فريق دعوة

كيف للمسلم أن يعلمني ديني؟ حوار بين الداعية منصور ورجل مسيحي الجزء الأول



لا تنسوا مشاركة الفيديو مع أصدقائكم فالدال على الخير كفاعله
من فضلكم ادعموا القناة لكي تستمر الفيديوهات المترجمة

Paypal:

المصدر

مقالات ذات صلة

‫32 تعليقات

  1. من المُحزن ، أن تجد، رجلا، من نسل أدم، ومن العرق الأسود؛ يؤمن ويدعوا إلى كتاب، يقول عنه؛ أنه ليس من ذرية أدم، إنما هو؛ من الشيطان، وولد من الخطيئة،

  2. اعطيه إجابة منطقية من القرآن ..لوكان هناك آلهة غير الله لذهب كل اله بحلقة و لطغو على بعضهم البعض..أستغفر الله حقيقة هؤلاء المسيحيين الكثير منهم لا يملكون عقل مجانين

  3. sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir
    sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir
    sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir
    sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir sir

  4. 12:45 هنا رجل يضحك من بعيد والمتحدث ارتبك ثم ابتسم وظن أنه يضحك عليه ، في هذه اللحظة تذكرت المثل الذي يقول ( كاد المريب أن يقول خذوني ) فلأنه يعلم أن كلامه مضحك ولا يصدقه عقل التفت عليه ووجهه عليه الابتسامة الصفراء والتي تدل على أنه يكذب ويظن أن من حوله سيصدقون كذبه 🤣🤣🤣

  5. والله ياإخواني هؤلاء النصارى – وأقصد المنصرين – يناقضون ابسط مباديء الحوار وهو الكلام بالحجج والبراهين والأدلة ،فأغلبهم -إن لم يكن كلهم – ليس عنده دليل وحجة واضحة بينة وإنما عندهم الصراخ والصياح واتباع الهوى وعقولهم المقفلة .
    حتى أن المرأة السمراء ويظهر – والله أعلم – أنها ليست مسلمة لكنها أعملت عقلها وتكلمت بالبينة والدليل والمنهج العلمي والحقائق والبراهين ، وأما هو فنقاشه معها بالهوى والصراخ ،أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يهديها للإسلام ويفتح على قلبها لدخول هذا الدين العظيم الذي قال فيه نبينا صلى الله عليه وسلم(لافضل لعربي على أعجمي ولا لأبيض على أسود الا بالتقوى ) أو قال عليه الصلاة والسلام.

  6. يبدو أن الشيخ ضعيف في محاورة المسيحي:
    قل له عيسى ابن مريم عليه السلام كان يمشي بين الناس في الأسواق، وينتعل نعلاً في رجليه ويشتري حاجياته من الأسواق حسب ما يتوفر له من نقود في جيبه ، ويأكل لما يجوع ويشرب الماء لما يعطش ، وفي اللبل كان ينام مثل سائر البشر، وكانت والدته مريم تطبخ له الطعام على نار الموقد وتقوم بتصبين ملابسه لما تتسِخُ ، وكان يركب دابته ويرعى الغنم مثل سائر الأنبياء .
    فهل الله يجوع ويشتري حاجياته ويأكل ويعطش ويشرب الماء وينام ويمرض؟
    وهل الله في حاجة أن يركب دابة (حمار أو بغلة ) ليذهب ألى السوق من أجل شراء حاجياته من الخضر واللحم والبيض والسمن والعسل وغير ذلك بما توفر له من نقود في جيبه ؟
    كفاكم غباءً يا مسيحيون مشركون من الكذب على أنفسكم وعلى أبناءكم وعلى ضعاف العقول . استيقظوا من غفلتكم . إن الدين عند الله الإسلامُ. قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤاً أحد.
    مغربي مر من هنا .

  7. بسم الله الرحمان الرحيم
    قال الله تعالى في سورة النبا : إِنَّا أَنذَرْنَاكُمْ عَذَابًا قَرِيبًا يَوْمَ يَنظُرُ الْمَرْءُ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ وَيَقُولُ الْكَافِرُ يَا لَيْتَنِي كُنتُ تُرَابًا

  8. يا جماعة القران لا يمسه الا المطهرون
    المطهرون معناتها المطهرون من الحدث الاكبر
    الذي هو المني عند الرجال او الحيض والنفاس عند النساء
    وهئلاء المسيحيين لايتطهرون مثلنا من الحدث الاكبر

  9. Tu as résumé comment répondre à un têtu ! C'est lui qui ne peut pas expliquer ses convictions et ce n'est pas son différent qui ne peut pas comprendre… Trois organes différents pour composer une partie ! Aucune logique…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى